الرئيسية / ثقافة وفنون
محمد رمضان يعلن عن "مفاجأة" لجمهوره بعد ازمته الاخيرة
تاريخ النشر: 06/12/2020
محمد رمضان يعلن عن "مفاجأة" لجمهوره بعد ازمته الاخيرة
محمد رمضان يعلن عن "مفاجأة" لجمهوره بعد ازمته الاخيرة

أعلن الفنان المصري محمد رمضان أنه سيكشف عن "مفاجأة" لجمهوره قريبا.

ونشر الفنان رمضان صورة على حسابه في انستغرام، تبدو وأنه يوقع عقدا مع شركة.


واكتفى بالتعليق على الصورة بقوله: "مفاجأة قريبا جدا لكل جمهوري العربي الغالي وكل عام والإمارات بخير وصحة وسلامة حكومةً وشعباً بمناسبة ​اليوم الوطني الإماراتي​ 49"، دون كشف مزيد من التفاصيل.


وكان رمضان قد ألغى تصوير مسلسله الرمضاني لعام 2021.

وأثار محمد رمضان في نوفمبر الماضي، جدلا واسعا في مصر واتهم بالتطبيع مع "إسرائيل" بعد نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي، صورة أظهرت رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، وصوة أخرى وهو يعانق المطرب الإسرائيلي إلعاد تسفاني.

ودافع محمد رمضان عن نفسه بعد موجة الهجوم عليه. وكتب في حسابه على "تويتر" فوق هاشتاق #ثقه_في_الله_نجاح يقول: "ما بسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال".

ونشر فيديو وأضاف: "ده فيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني، بوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق".

واعتبر أن "تجاهل البعض لهذا الفيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي".

وكان الإعلامي المصري أحمد موسى قال إن الفنان رمضان ارتكب مصيبة باحتضانه مطربا إسرائيليا في دبي.

وأضاف موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي" عبر فضائية صدى البلد، أن الفنان رمضان "عمل مصيبة"، حيث انتشرت له صورة مع مطرب إسرائيلي، وأثار غضب الشارع المصري والعربي، داعيا الأخير لإيضاح ما حصل للناس.

وذكر أن الصورة لو كانت حقيقية "فمحمد رمضان هيبقى عنده مشكلة معانا كلنا"، مضيفا أنه في السياسة هناك تقارب مصري إسرائيلي لكن لدى الشعب لا يمكن تقبله ذلك.

ونشرت صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية" عبر "فيسبوك" نفس الصورة، وعلقت عليها: "الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي". 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً