الرئيسية / أخبار عبرية
كوخافي: ستسقط علينا أعداد كبيرة من الصواريخ في الحرب المقبلة
تاريخ النشر: 27/01/2021
كوخافي: ستسقط علينا أعداد كبيرة من الصواريخ في الحرب المقبلة
كوخافي: ستسقط علينا أعداد كبيرة من الصواريخ في الحرب المقبلة

توقع قائد أركان جيش الإحتلال الاسرائيلي "أفيف كوخافي"، مساء اليوم الثلاثاء، أن يسقط عدد كبير من الصواريخ على "اسرائيل" خلال الحرب المقبلة، سواء في الشمال أو الجنوب.

وأكد كوخافي خلال كلمته في مؤتمر معهد دراسات الأمن القومي أن الجيش الإسرائيلي أعدّ خططاً لهجمة معاكسة تشكل ضرب كل الأماكن التي تحتوي على الوسائل القتالية والصواريخ سواءً كانت في أماكن مفتوحة أو داخل المباني.

وأضاف "استهداف منصة لإطلاق الصواريخ سواءً كانت داخل بيت أو قرية سيمنع استهداف منزل في إسرائيل، وهكذا سنحمي عشرات الأشخاص، من واجبنا ضرب هذه المنصة، من واجبنا ضرب عشرات ومئات منصات إطلاق الصواريخ المنتشرة في المنطقة".

وتابع: "أستغل هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى مواطني إسرائيل وبشكل واضح أن الحرب القادمة ستشمل سقوط عدد كبير جدًا من الصواريخ والقذائف الصاروخية وهذا لن يكون سهلاً".


وأكمل أنه "مقابل هذا التهديد سنقوم بضربة هي الأعنف، والتي ستشمل مهاجمة الصواريخ والوسائل القتالية سواءً كانت في المناطق المفتوحة أو قرب المنازل أو داخل المباني".

وتحدث كوخافي عن وضع دول ومنظمات المنطقة، قائلاً "أعداؤنا يعيشون أسوأ مراحلهم، سواءً بسبب الأوضاع الاقتصادية أو كورونا وانعدام الثقة بأنظمتهم".

كما كشف كوخافي النقاب عن إعداد الخطط لمهاجمة المشروع النووي الإيراني قبل استكماله.

وتابع: "إن العودة للاتفاق النووي مع ايران أمر سيء، مؤكدا أنه أصدر تعليماته للجيش بإعداد عدة خطط لإحباط المشروع النووي الإيراني. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار