الرئيسية / أخبار فلسطين
التعريف بالشهيد ابراهيم النابلسي.
تاريخ النشر: 09/08/2022
التعريف بالشهيد ابراهيم النابلسي.
التعريف بالشهيد ابراهيم النابلسي.

 تطارد سلطات الاحتلال الشهيد ابراهيم النابلسي 26 عاما من مدينة نابلس منذ عدة أشهر، ويعد المطلوب الأول لدى الاحتلال في المدينة.

ونجا النابلسي من عدة محاولات اغتيال آخرها كانت قبل أسبوعين استهشد خلالها 2 من رفاقه، وفي شهر فبراير الماضي تم اغتيال الخلية التي كان عضواً فيها، ولكنه لم يكن متواجدا في المركبة.

وتتهم سلطات الاحتلال النابلسي بالتخطيط للقيام بعمليات فدائية في المدى القريب، والمشاركة بعدة عمليات إطلاق نار باتجاه جيش الاحتلال والمستوطنين.

وكانت نشرت الصحافة العبرية قبل أشهر صورة النابلسي ووصفته بـ "صاحب الارواح الـ9" متسائلة "من هو المطلوب غير القادرين على اغتياله، من هو إبراهيم النابلسي؟".

 

ومنذ ذلك الوقت وجيش الاحتلال يقتحم المدينة بشكل مكثف بحثا عن النابلسي في سبيل تحقيق هدفه باغتياله الذي تحقق اليوم بعد تفجير منزل كان متحصنا داخله.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة صوتية منسوبة لإبراهيم النابلسي خلال محاصرته من قبل جيش الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء في البلدة القديمة بنابلس.

وفي التسجيل الصوتي، قال النابلسي "انا هاستشهد اليوم.. انا بحبك يا أمي.. وحافظوا على الوطن بعدي.. أنا محاصر ورايح استشهد.. وأوصيكم يا شباب ما حد يترك البارودة".

وجاء التسجيل الصوتي بعد محاصرته من قبل جيش الاحتلال صباح اليوم وقبيل الاعلان عن استشهاده.

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار