الرئيسية / محليات
ضمن برنامج "أقساطي" بنك الأردن يطلق حملة لتقسيط رسوم المدارس والجامعات
تاريخ النشر: 12/09/2022
ضمن برنامج "أقساطي"  بنك الأردن يطلق حملة لتقسيط رسوم المدارس والجامعات
ضمن برنامج "أقساطي" بنك الأردن يطلق حملة لتقسيط رسوم المدارس والجامعات

 رام الله، أعلن بنك الأردن عن إطلاق حملة تقسيط رسوم المدارس والجامعات باستخدام بطاقات البنك، والتي تستمر حتى نهاية العام الحالي، ضمن رؤيته الهادفة إلى توفير أفضل الخدمات لعملائه ومساعدتهم على الوفاء بالتزاماتهم براحة ويسر.

 

وتمنح الحملة عملاء بنك الأردن الحاليين والجدد إمكانية تقسيط رسوم المدارس والجامعات بفائدة 0% ولمدة 12 شهرا ضمن برنامج "أقساطي"، علما أن الحد الأدنى لمدة التقسيط 3 أشهر.

ويأتي إطلاق البنك لحملة تقسيط رسوم المدارس والجامعات، ضمن برنامج "أقساطي" وباستخدام بطاقات بنك الأردن، بهدف التخفيف على العملاء وتلبية احتياجاتهم المالية خلال هذه الفترة من العام التي تشهد عودة الطلاب إلى المدارس والجامعات، بالإضافة إلى تشجيع العملاء على استخدام البطاقات الائتمانية.

خاصة وأن بنك الأردن يسعى دوما للمحافظة على تفوقه في أدائه وخدماته، وتصميم الحملات التي تخدم عملاء البنك وتمنحهم مجموعة من الخيارات المالية، إلى جانب توجه البنك لخدمة كافة شرائح وفئات المجتمع الفلسطيني على اختلاف قطاعاته، وذلك لتسهيل حياتهم وإعطائهم الفرصة لتحقيق أحلامهم وتلبية احتياجاتهم بحسب مقدرتهم ودخلهم الشهري.

وتضاف حملة تقسيط رسوم المدارس والجامعات من بنك الأردن، إلى سلسلة من الحملات التي أطلقها البنك خلال العام الحالي 2022، ومن ضمنها الحملة الضخمة لجوائز حسابات التوفير في فلسطين، تحت شعار "الفرحة فرحتين! وكل شهر فائزين اثنين"، والتي تتضمن جائزة قيمتها 100,000 شيقل شهريًا لفائزين، والجائزة الكبرى في نهاية العام قيمتها 500,000 شيقل.

ويواصل بنك الأردن عروضه وحملاته الأخرى، كحملة القروض الشخصية، وقروض السيارات، والحملات على البطاقات الدائنة والمدينة، وغيرها من البرامج والخدمات المصرفية المتميزة.

كما أطلق بنك الأردن، برنامجا جديدا لودائع التوفير للأطفال، تحت اسم "حساب سنابل للأطفال"، بمزايا ومكافآت متعددة وعوائد مرتفعة تساعد الأهل على تأمين مستقبل أطفالهم.

والجدير ذكره أن بنك الأردن من أوائل البنوك التي تواجدت في السوق الفلسطيني، ويقدم البنك خدماته لكافة فئات عملاء الأفراد والشركات والمؤسسات، من خلال فروعه ومكاتبه المنتشرة في مختلف محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

للتعرف على حملة تقسيط رسوم المدارس والجامعات ومزاياها: https://www.boj.ps/ar/fbpage/boj/study-inst


أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار