الرئيسية / رياضة
المال يدفع رياضيات البرازيل للتعرى فى المجلات الجنسية ..صور
تاريخ النشر: 17/12/2012
المال يدفع رياضيات البرازيل للتعرى فى المجلات الجنسية ..صور
المال يدفع رياضيات البرازيل للتعرى فى المجلات الجنسية ..صور

أصبح ظهور الرياضيات البرازيليات على أغلفة مجلة "بلاي بوي" الإباحية ظاهرة تتفشى كالنار في الهشيم داخل الوسط الرياضي البرازيل يعد حيث انساق الكثير منهن لإغراءات المال.

 

وظهرت مؤخراً عدة لاعبات من مختلف الرياضات مثل الملاكمة وفنون القتال وكرة الطائرة والسباحة على غلاف المجلة الإباحية الأشهر في العالم.

 

الملاكمة الفاتنة ستونكوف

 

البداية كانت مع لاعبة الملاكمة اريين ستونكوف عندما ظهرت على غلاف مجلة "بلاي بوي" في عدد خاص بشهر كانون الأول /ديسمبر الحالي.

 

وتحولت ستونكوف إلى المرأة الأكثر إثارة وإغراءً في عالم الرياضية رغم بدايتها في حلبات الملاكمة كحاملة للأرقام.

 

وأدى تزايد الطلب على ظهور الملاكمة فاتنة الجمال على غلاف المجلات المثيرة والساخنة على إهمال الرياضة القتالية والاكتفاء بالتعري.

 

ولم يؤثر هذا التحول على ستونكوف أبداً بل تباهت بالعدد الخاص من مجلة بلاي بوي ونشرته على صحفتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

لاعبة كرة الطائرة ماريانا كوستا

 

ولحقت لاعبة المنتخب البرازيلي لكرة الطائرة ماريانا أندراد كوستا بالملاكمة ستونكوف وخصصت مجلة "بلاي بوي" نسخة خاصة منها تضم مجموعة من الصور العارية تماماً للاعبة.

 

ولم تكتف ماريانا كوستا بذلك بل قامت بالترويج للمجلة الإباحية في حفل خاص لهذه المناسبة رغم حملة التوبيخ التي تعرضت لها من قبل الصحافة البرازيلية.

 

وطالبت وسائل الإعلام في البرازيل بضرورة استبعاد اللاعبة من المنتخب خاصة أنه مقبل بعد أشهر قليلة على تصفيات مهمة في بطولتي أميركا الجنوبية وكأس العالم للكرة الطائرة.

وكانت ماريانا كوستا قد تحدثت في وقت سابق عن تجربتها في عالم التعرى حيث قالت أنها شعرت بالخجل والإحراج خلال التحضيرات للتصويبر لكن سرعان ما ذهب هذا الشعور بعد الصورة الأولى وبدأت في تقبل الوضع الجديد حتى بات موضوعاً عادياً بالنسبة لها.

وبالإضافة إلى ستونكوف وكوستا، شارك تؤأم السباحة البرازيلي الشهير المؤلف من الشقيقتين بيتريز وبرانكا بيريس في جلسة تصوير مماثلة.

 

وعلل مراقبون لجوء اللاعبات البرازيليات إلى هذه الظاهرة كونها "مربحة" بشكل كبير في وقت قصير وهو الأمر الذي تأخذه الاتحادات الرياضية في البلاد على محمل الجد في محاولة منها للحد من استقطاب المجلات الإباحية للرياضيات بعد انصياع الكثير منهن وهرولتهن وراء إغراءات عالم المال والشهرة.

 

يذكر أن بعض عارضات الأزياء قمن بـ"التعري" والظهور على المجلات الإباحية مثل الباراغوايانية لاريسا ريكيلمي حينما تعرت تنفيذاً لوعدها في حال واصل منتخب بلادها عروضه الرائعة في كأس العالم 2010 علاوة على عارضة أزياء بولندية كررت الشيء ذاته على هامش بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة التي احتضنتها بلادها بشكل مشترك مع أوكرانيا في الصيف الماضي إلا أن اللافت تهافت الرياضيات إلى هذا المجال.

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً