الرئيسية / أخبار فلسطين
الاحتلال يعتقل 17 مواطن بالضفة ويهدم روضة اطفال بالقدس ويمنع التجول بكفل حارس بسلفيت
تاريخ النشر: 21/08/2017
الاحتلال يعتقل 17 مواطن بالضفة ويهدم روضة اطفال بالقدس ويمنع التجول بكفل حارس بسلفيت
الاحتلال يعتقل 17 مواطن بالضفة ويهدم روضة اطفال بالقدس ويمنع التجول بكفل حارس بسلفيت

واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين حملات الدهم والتفتيش والتخريب واستهداف المواطنين الفلسطينين ومنازلهم في اطار حملة الاعتداءات التي تنفذها بشكل يومي.

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي شنت حملة اعتقالات واسعة طالت عدة مناطق ومحافظات موضحة ان عدد المعتقلين بلغ سبعة عشر معتقلا عرف منهم المهندس فضل حامد البيتاوي بعد مداهمة منزله بمنطقة الضاحية بمدينة نابلس حيث اقتحم الاحتلال المنزل وقام بالعبث وتخريب محتوياته.

وفي نابلس ايضا اعتقل جيش الاحتلال في بلدة مادما الشاب محمد صلاح قط وعباد قط فيما كانت اعتقلت بالامس انس ابراهيم قط خلال تواجده بزيارة مع عائلته في مدينة الخليل.

كما اعتقل جيش الاحتلال في نابلس الطالب زيد زياد الخراز بمنطقة خلة العامود .

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الشاب جعفر خليل عبيات والشاب ثائر احمد صقر من منطقة القرنة.

وفي محافظة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال مختار سعيد موسى درويس من منطقة بيت امر كما انتشرت قوات الاحتلال في مخيم الفوار بمحافظة الخليل .

من جهة ثانية نقلت وسائل الاعلام العبرية عن متحدث احتلالي قوله ان قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين اثنين في مادما وثلاثة في نابلس و 1 كفل حارس و مواطن في بدو مواطن في العيزرية ومواطنين في بيت امر ومواطن في خرسا ومواطن في دورا ومواطن في بيت عوا ومواطن في دير سامت.

على صعيد الاعتداءات الاسرائيلية هدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي روضة للاطفال في تجمع ابو نوار البدوي في العيزرية شرق القدس وصادرت محتوياتها.

وفي بلدة حارس فرضت قوات الاحتلال منع التجول لتسهيل دخول المئات من المستوطنين المتطرفين الى البلدة لاداء بعض الطقوس التلمودية اليهودية العنصرية. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار