الرئيسية / تقارير فيديو
بالفيديو والصور.. مضيفة طيران تنشر فضائح المسافرين على مواقع التواصل
تاريخ النشر: 22/09/2017
بالفيديو والصور.. مضيفة طيران تنشر فضائح المسافرين على مواقع التواصل
بالفيديو والصور.. مضيفة طيران تنشر فضائح المسافرين على مواقع التواصل

نشرت مضيفة طيران، تدعى "شون كاثلين"، صورًا ومقاطع فيديو، على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، التى دشنتها خصيصًا لفضح تصرفات المسافرين، والتى تحظى بمتابعة عشرات الآلاف حول العالم، وعلى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" و"انستجرام"، تنشر المضيفة، صور وفيديوهات لركاب الطائرات وهم فى أوضاع مختلفة، تحت اسم "Passenger Shaming"، وذلك حسبما نشرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وبحسب تلك الصور، يظهر الركاب فى أحيان كثيرة فى مواقف طريفة، وفى أخرى يمارسون أفعال شاذة، وفصلت "كاثلين"، من عملها، إلا أنها لا تزال ملتزمة بنشر تلك السلبيات التى يقوم بها المسافرين.

​ويتابع "كاثلين"، على "فيس بوك"، حوالى نصف مليون متابع، بينما بتابعها على انستجرام 538 ألف متابع، والعدد فى تزايد بشكل سريع، ووضع الحساب ضمن أفضل 100 حساب على انستجرام، وفقا لتصنيف مجلة "رولينج ستون".
وبحسب ما نشرته صحيفة انترناشونال بيزنس تايمز، فإن المضيفة، تعرضت لتهديدات بالقتل، نظرا لما تنشره من صور ومقاطع مصورة، إلا أن "كاثلين"، أكدت للصحيفة، أنه يصلها يوميا 50 صورة على الأقل من رحلات جوية مختلفة حول العالم لتقوم بنشرها.

وتظهر الصور التى تنشرها المضيفة السابقة، ركاب يضعون أقدامهم أعلى الكراسى، وصور أخرى لركاب يخلعون ملابسهم ويجلسون أو ينامون عرايا أثناء الرحلة، وفى مقاطع أخرى تنشرها "كاثلين"، يظهر فيها ركاب يتركون بقايا طعام وحفاضات أطفال والمناديل فى أرضيات الطائرة، كما نشرت كاثلين، عبر حسابها على موقع "يوتيوب"، مقطع مصور لمشاجرة على متن إحدى الطائرات.
مسافرة تضع قدمها على يد المقعد

مسافر ينام عاريًا على متن أحدى الطائرات

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار