الرئيسية / عربي ودولي
اختطاف مواطن سعودي في لبنان.. و الخاطفون يطالبون بـ …… ؟
تاريخ النشر: 11/11/2017
اختطاف مواطن سعودي في لبنان.. و الخاطفون يطالبون بـ …… ؟
اختطاف مواطن سعودي في لبنان.. و الخاطفون يطالبون بـ …… ؟

أكدت السلطات اللبنانية اختطاف مواطن سعودي في منطقة كسروان في لبنان مساء اليوم الجمعة، فيما طالب الخاطفون بدفع فدية ضخمة للإطلاق سراحه.

وأفادت “الوكالة الوطنية للإعلام” بخطف السعودي علي البشراوي من مواليد 1985، من منزله في جوار أدما، ليلة أمس، بعد أن استدرجه مجهولون إلى خارج المنزل، ولم يعد بعد ذلك.

وأضافت الوكالة أن زوجة البشراوي السورية الجنسية أبلغت السلطات صباحا عن فقدانه، مؤكدة تلقيها اتصالا من مجهولين يطلبون فدية.

العربي اليوم
من جهته كشفت صحيفة “الرياض” السعودية أن الخاطفين طلبوا من زوجة المخطوف فدية بمبلغ مليون دولار لإطلاق سراحه، مشيرة إلى أن الأجهزة اللبنانية لا زالت تتحقق من ذلك والبحث جاري عن المختطف.

وأعلن وزير الداخلية والبلديات في لبنان نهاد المشنوق في تصريح لـ “الرياض”، بأنه فور إعلامه بخبر خطف المواطن السعودي، أجرى اتصالات سريعة بمختلف الأجهزة الأمنية لمتابعة مصيره.

وأشار المشنوق إلى استنفار الأجهزة الأمنية للحيلولة دون أي محاولة استغلال للظرف السياسي الحالي من أي جهة ولأي سبب، لتعكير صفو الأمن وتعريض سلامة اللبنانيين والرعايا العرب والأجانب للخطر، في إشارة إلى استقالة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري من السعودية وعدم عودته من هناك.

وأكدت سفارة المملكة لدى لبنان تواصلها مع السلطات الأمنية على أعلى المستويات في لبنان للإفراج عن المواطن السعودي دون قيد أو شرط في أقرب فرصة ممكنة. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار