الرئيسية / مختارات
ما هو أفضل سن للزواج، وفقا لبرجك؟
تاريخ النشر: 17/11/2017
ما هو أفضل سن للزواج، وفقا لبرجك؟
ما هو أفضل سن للزواج، وفقا لبرجك؟

ربما تحب قراءة برجك لتعرف شخصيتك أكثر، وربما لتعرف شخصية صديق لك، ولكن هل تساءلت يوما ما إذا كان لبرجك علاقة بسن زواجك؟ أنه من المثير للاهتمام، ولكن الأبراج الفلكية يمكن أن تقول لك ما هو العمر المثالي للزواج، كيف؟ تعال لنعرف:

برج الحمل

الناس الذين ولدوا تحت هذه العلامة عفويون ويميلون إلى التسرع في الأشياء دون التفكير كثيرا. لذلك فأن الوقت المثالي لهم للزواج هو أواخر العشرينات إلى أوائل الثلاثينات.

برج الثور

أنت شخص رومانسي يؤمن بمؤسسة الزواج. أنت تبحث عن شريك يمكنك الارتباط به عاطفيا، ولست في عجلة من امرك للعثور عليه. سوف تتزوج عندما تجد الشخص المناسب مهما كان عمرك!

برج الجوزاء

شخصيتك “المزدوجة” تجعل من الصعب عليك اتخاذ أي قرار. تحب فكرة كونك في علاقة، ولكنك تميل إلى الهرب بمجرد زوال سحر العلاقة. يجب أن تحصل على تتزوج في أوائل الثلاثينات عندما تكون متأكدا من مشاعرك.

برج السرطان

تحب فكرة الزواج ووجود عائلة. تسعى لأن تستقر العلاقات لفترة طويلة، وليس لديك أي مشكلة في الالتزام. العمر المثالي للزواج يبدأ من اوائل العشرينات.

برج الأسد

أنت شخص صعب الاختيار، وتقوم بخطوة الالتزام عندما تكون متأكدا فقط من الشخص الاخر. تفضل البقاء وحيدا على اتخاذ خيار خاطئ او البقاء مع شريك غير متوافق. قد تنتظر شريك حياتك حتى أواخر العشرينات أو أوائل الثلاثينيات، ولكن بمجرد العثور على الشخص المناسب، سوف تشعر بالسعادة.

برج العذراء

أنت تبحث عن الكمال في كل مكان، مثل التوازن الصحيح في الحياة. سوف تستقر عندما تجد الشريك ‘الكامل’ فقط، وتكون سعيدا مهنيا. أي انك ستتزوج في اواخر العشرينات.

العربي اليوم
برج الميزان

مفهوم الزواج يعجبك جدا، والالتزام طويل الأجل ليس مشكلة بالنسبة لك. ولكن هذا الموقف قد يجعلك تأخذ منعطفا خاطئا. تمهل وانتظر الشريك المناسب ولا تتسرع، السن المناسب هو أواخر العشرينات.

برج العقرب

أنت عاشق عاطفي. بالنسبة لك، الحب هو العثور على الشخص المناسب. اذا شعرت بأنك وجدت الشخص المناسب لا تتردد ابداً.

برج القوس

الالتزام قد يكون موضوعا مثيرا للنقاش بالنسبة لك لأنك تميل الى الشعور بالملل سريعا من العلاقات. انت تبحث عن المغامرة ولكنك تهرب بمجرد خبو سحرها. يجب ان تأخذ وقتك قبل ان تقرر، يفضل أن تتزوج منتصف الثلاثينات.

برج الجدي

على العكس تماما من القوس، الجدي لا يخاف من فكرة الزواج. أنت تحب العمل ولكنك لا تمانع التنقل بين الحياة المهنية والعائلية. أنت مخلص وتحب الشريك، أوائل العشرينات هو الوقت الأنسب للزواج.

برج الدلو

أنت تحب حريتك بشكل خطير، ولن تقايضها مع أي شيء أخر بسهولة. يجب ان تبحث عن شخص يحترمك ويحترم خصوصيتك وحريتك. يمكنك العثور على شريك حياتك بأي عمر ما دمت لا تخشى على حريتك من الضياع.

برج الحوت

أنت شخص حالم وتحب عالم الخيال وتبحث عن شريك مثالي. يجب ان تبحث عن شريك يشاركك هذه الأفكار ويساعدك على العودة الى ارض الواقع. بالإضافة الى ذلك تملك طاقة عاطفية كبيرة، لذلك أنت بحاجة الى الوقت الكافي للعثور على الحياة المثالية، لذلك كن صبورا. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار