الرئيسية / ثقافة وفنون
صاحبات هذه الأبراج تبذّرن أموالهن وتكرهن الادّخار!
تاريخ النشر: 23/05/2018
صاحبات هذه الأبراج تبذّرن أموالهن وتكرهن الادّخار!
صاحبات هذه الأبراج تبذّرن أموالهن وتكرهن الادّخار!

تُنفق بعض النساء وكأنما هناك ثقبًا كبيرًا في جيوبهن، أو أنّ النقود توخزهن بآلات حادّةلتتخلص منها أولا بأول، فهل لبرجهن الفلكي علاقة بهذه المسألة؟

برج الميزان

تتّصف صاحبة برج الميزان بالبذخ والانفاق الجنوني، ولا ترضى بأبسط الأشياء، فالسّفر لا بدّ أنْ يكون بالطائرة، والاقامة في فندق الخمس نجوم، والملابس والأحذية من أغلى الماركات والعلامات التجارية، ولا تدّخر جهدًا لتعيش حياة الرفاهية، وما عداها فهي هُراء.

برج الدلو

لا تترك شيئا في نفسها من دون تلبيته، مهما كان الثمن، ولا تتخلّى عن رغباتها وتتبع هواها دائماً، ولا تخجل من طلب ما تشتهيه نفسها. هي من النوع الذي ينزعج جدًا لوجود المال في حقائبهنّ، ولا يهدأ لها بال حتى تنفقه بالكامل، أو تفلس شريكها وتجرّده من أمواله.

برج الجوزاء

تُعرف بنظرتها السطحية للأشياء والأشخاص، وفي الوقت ذاته تنظر لبعض الأمور بعمق شديد. تعتزّ بنفسها لدرجة تجعلها تؤمن بأنها تستحق ما لا يستحقه الآخرون، وأنها الأولى والأجدر بالعناية والاهتمام. أما عن النواحي المادية، فحدّث ولا حرج.

برج الأسد

متعجرفة متغطرسة ليس هناك في الكون من يضاهي جمالها، أو يفوق ذكاءها. تهتمّ بنظرة الناس إليها، وتحاول تجميلها. لديها قناعة مترسّخة في أعماقها بأنها رمز الكمال، وتنفق كل ما تمتلك من أجل المحافظة على هذه الصورة.

برج الثور

تنفق أنثى الثور كل ما تمتلكه على إطلالتها وتفاصيلها، ولا تمانع في الإفلاس ما دامتْ ستقتني الحقيبة الباهظة والسيارة الفارهة. ولا تكترث لإنفاق المبالغ الطائلة بقدر ما تهتم بالتباهي والتفاخر. انها أكثر نساء العالم أناقة، وأشيك امرأة في الكون.

برج القوس

قد تنفق أنثى القوس بتعقّل، ووفقاً لقواعد صارمة، لكنها لا تتورّع عن إشباع رغباتها وتلبية احتياجاتها، فهي تعرف نقاط ضعفها جيدًا، وقد تدّخر لسنوات طويلة، وفجأة تصرف ما ادخرته من أموال بين عشية وضحاها، لتطرأ عليها طفرة مالية تحيّر كل المحيطين بها.
 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار