الرئيسية / رياضة
مونديال 2018 يختتم فعاليته في قرية قريوت جنوب نابلس
تاريخ النشر: 16/07/2018
مونديال 2018 يختتم فعاليته في قرية قريوت جنوب نابلس
مونديال 2018 يختتم فعاليته في قرية قريوت جنوب نابلس

راديو بانوراما_ بدر أبو نجم _ بالتزامن مع إنطلاق المباراة النهائية أمس في مونديال روسيا 2018 , إختتم نادي قريوت الرياضي مونديال فلسطين لكرة القدم التي نظمها قبل أسبوعين مع انطلاق دور ال 16 في مونديال كأس العالم في روسيا في بطولة كروية تحاكي كأس العالم تحت عنوان * إنهاء العنف ضد الاطفال.
وقال رئيس نادي قريوت الرياضي السيد مؤيد سالم لراديو بانوراما إن البطولة التي نظمها النادي بالتعاون مع مؤسسة الرؤيا العالمية ومجلس قروي قريوت تستهدف الأطفال حتى عمر 15 سنة , وذلك للتخفيف من الأعباء النفسية التي تقع على عاتق هذه الفئة العمرية خصوصا في ظل وجود المستوطنات الاسرائيلية المحيطة بالقرى الفلسطينية المجاورة للقرية.
_ نسخة في روسيا ونسخة في فلسطين:
وفي حفلٍ إفتتاحي قبل أسبوعين حضره العديد من الشخصيات الوطنية الفلسطينية , والمؤسسات المانحة للمشروع إفتتح النادي البطولة التي تحاكي كأس العالم في مباراة تزامنت مع بداية دور ال 16 في مونديال روسيا , لتبدأ المباريات بين ستة عشر فريقا من القرى المجاورة حملت كل قرية إسم دولة تأهلت الى دور ال 16 في روسيا.
وفي ليلة كروية أمس تخللها العديد من الفقرات الفنية المميزة شارك فيها فنانون فلسطينيون , والأطفال من القرى المحيطة أقيمت المباراة الختامية بين قرية دوما المتمثلة بمنتخب كرواتيا , وقرية كفر الديك المتمثل بمنتخب البرازيل ليفوز الأول بالبطولة.
وفيما يخص إفتتاح ملعب نادي قريوت الرياضي قبل شهر أوضح رئيس النادي أن إفتتاح الملعب سيوفر المكان الامن للأطفال في القرية , بحيث يخدم الملعب العديد من القرى المجاورة.
 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار