الرئيسية / محليات
برعاية الانجيلي :انطلاق المرحلة الرابعه من محاضرات التثقيف الصحي في نابلس
تاريخ النشر: 16/10/2018
برعاية الانجيلي :انطلاق المرحلة الرابعه من محاضرات التثقيف الصحي في نابلس
برعاية الانجيلي :انطلاق المرحلة الرابعه من محاضرات التثقيف الصحي في نابلس

استمرارا لسياسه المستشفى الانجيلي العربي في دعمها للمجتمع المحلي وتعزيزا للتعاون مع مديريه التربيه والتعليم اعلن د.وليد سابا القرة مدير عام المستشفى عن انطلاق المرحلة الرابعه من محاضرات التثقيف الصحي والذي تشرف علية المستشفى والموجه الى طالبات وطلاب الصف التاسع الاساسي في مدارس المحافظة .
وجاء هذا الاعلان عبر زيارة وفد المستشفى الانجيلي العربي الى مدرسة ابن الهيثم الاساسيه للبنين والاجتماع بمدير المدرسه محمود نصر وحضور ايمن الكردي المنسق الميداني . حيث رحب نصر بوفد المستشفى موجها الشكر والتقدير الى د.القرة مدير المستشفى على جهوده ومعربا عن سعادته واسرة المدرسه للتعاون وخاصة ان البرنامج يقدم معلومات هامة في الاسعاف الاولي والتثقيف الصحي .
وابدت سلوى خوري مسؤوله العلاقات العامه استعداد المؤسسه الى مزيد من التعاون في كل ما يخدم الطلبه والمجتمع المحلي بدوره اكد مازن كوع ان هذا البرنامج ينطلق في مرحلته الرابعه في مدرسة ابن الهيثم وموجها بالاساس الى طلبه الصف التاسع الاساسي حيث سيقوم طاقم المستشفى من اطباء وممرضين بتقديم محاضرات حول الاسعاف الاولي والتثقيف الصحي .
وافاد د. وليد ان هذا البرنامج قد بدا قبل عامين وتم انجازه في ثلاثة مدارس وهم مدرسة الحاج معزوز المصري للبنات ومدرسة ابن قتيبه الاساسيه للبنين ومدرسة راهبات مار يوسف واستفاد منه اكثر من 350 طالب وطالبه جميعهم في الصف التاسع ويهدف الى تقديم المعلومات الصحيه العلميه ليتسنى لهم التعلم واتقان المهارة .

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار