الرئيسية / أخبار فلسطين
الامن يتدخل :تجار مخدرات احتجزوا رهائن وأصابوا مواطنين في مخيم الجلزون
تاريخ النشر: 26/05/2019
الامن يتدخل :تجار مخدرات احتجزوا رهائن وأصابوا مواطنين في مخيم الجلزون
الامن يتدخل :تجار مخدرات احتجزوا رهائن وأصابوا مواطنين في مخيم الجلزون

 تمكنت قوة من الشرطة والأمن الوطني والأجهزة الأمنية فجر اليوم الأحد، من القبض على تاجري مخدرات اعتدوا على ثلاثة مواطنين وأصابوهم بإصابات مختلفة واحتجزوا رهائن داخل منزل في وسط مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله.

وأوضح الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أن شجاراً وقع داخل مخيم الجلزون بسبب قيام شقيقين أحدهما يشتبه بتجارته وترويجه للمخدرات بالاعتداء على ثلاثة مواطنين، مشيرا، انه وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة والأمن الوطني والأجهزة الأمنية للمخيم وعند وصولها تبين وجود إصابات بين المواطنين نتيجة الاعتداء عليهم وإطلاق النار باتجاههم من قبل شخصين من أصحاب السوابق في تجارة المخدرات والاعتداء على المواطنين.

وأضاف ارزيقات بأن القوات توجهت لمنزلهما وتم محاصرته فقام أحدهما باحتجاز رهائن داخل المنزل مهددا بالاعتداء عليهم وعلى قوات الأمن بينما الآخر اعتلى السطح.

وأكد الناطق باسم الشرطة، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحرير الرهائن وإلقاء القبض على الشخصين حيث ضبطت بحوزتهما مواد يشتبه بأن تكون مادة الحشيش المخدرة.

وبحسب ارزيقات، فإنه تم التحفظ على المواد وتوقيف الشخصين لحين استكمال الإجراءات القانونية وإحالتهما للنيابة العامة. ووجه شكره لكافة المواطنين من سكان المخيم والذين قدموا يد العون والمساعدة للقوة أثناء المهمة.

 
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً