الرئيسية / أخبار فلسطين
القوى وفصائل العمل بنابلس تدين حماس وتطالبها بالاعتذار
تاريخ النشر: 18/03/2019
القوى وفصائل العمل بنابلس تدين حماس وتطالبها بالاعتذار
القوى وفصائل العمل بنابلس تدين حماس وتطالبها بالاعتذار

أصدرت القوى وفصائل العمل الوطني في محافظة نابلس ادانت فيه تصرفات حماس في قطاع غزة وطالبتها بالاعتذار والتراجع الفوري عن هذا السلوك الأرعن كما وصفته داعين حركة حماس و الأجهزة الأمنية التابعة لها للتوقف الفوري عن هذا القمع و البحث عن إجابات لمطالب الناس والعمل على حلها وتوفير أساسيات الحياة الكريمة لأهلنا بغزة على طريق إنهاء الانقسام الأسود في تاريخ شعبنا الفلسطيني..
وهذا نص البيان كما صدر

جماهير جبل النار الأشم...
ونحن نقف بكل فخر وكبرياء أمام العملية البطولية ضد جيش الاحتلال وعصابات مستوطنيه في سلفيت البطولة لنحيي شعبنا الذي يثبت يوما اثر يوم أن جذوة نضاله متقده وأن إرادته لن تلين أبدا. يطل علينا سلوك دخيل على شعبنا وتقاليده الوطنية باعتداءات آثمة لقوات سلطة الأمر الواقع بغزة على أبناء شعبنا المطالب بحقوقه المشروعة بالعيش الحر الكريم .
وإننا بالقوى الديمقراطية بنابلس ونحن ندين هذا السلوك الأرعن لندعو حركة حماس و الأجهزة الأمنية التابعة لها للتوقف الفوري عن هذا القمع و البحث عن إجابات لمطالب الناس والعمل على حلها وتوفير أساسيات الحياة الكريمة لأهلنا بغزة على طريق إنهاء الانقسام الأسود في تاريخ شعبنا الفلسطيني..
جماهيرنا الصامدة..
إننا نؤكد على ما يلي: .
اولا: ندعو حركة حماس إلى الوقف الفوري لجرائمها ضد أبناء شعبنا في قطاع غزه،وتحكيم لغة العقل والمنطق، ووقف كل ما يمارس ضد أبناء شعبنا المنتفضين في قطاع غزة .
ثانيا: نؤكد على موقفنا الثابت والداعم بالإنحياز للجماهير الثائرة في قطاع غزة. وحقهم بالحرية والكرامة ولقمة الخبر ..والهواء والماء النظيف وحقهم بالديمقراطية المغيبة عن كل مؤسسات القطاع منذ الانقلاب الأسود.
ثالثا: ندعو رموز حركة حماس في الضفة الغربية إلى رفع صوتهم عاليا ضد ما يمارس من جرائم ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة وكذلك الشخصيات المستقلة، والمؤسسات الحقوقية ومؤسسات حقوق الإنسان، فالصمت على الظلم تواطؤ وشراكة مع ما يجري.
رابعا: نؤكد من جديد أن الحل الأمثل لأوضاع أهلنا في قطاع غزه يتمثل بإنهاء الانقلاب الأسود في تاريخ شعبنا الفلسطيني وتجسيد الوحدة الوطنية، وتمكين المواطنين من ممارسة حقهم بالتعبير عن تطلعاتهم عبر صناديق الاقتراع.
خامسا: نطالب حركة حماس وسلطة الأمر الواقع بالإفراج الفوري عن كافة المعتقلين والاعتذار العلني عن كل ممارساتها المهينة ومحاسبة كل من تطاول واعتدى على أبناء شعبنا الفلسطيني..
القوى وفصائل العمل الوطني والديمقراطي في محافظه نابلس..
18 /3/ 2019

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار