فيديو| هذه السيدة خضعت لـ9 عمليات تجميل لتشبه ميلانيا ترامب.. والنتيجة!
تاريخ النشر: 12/10/2017
فيديو| هذه السيدة خضعت لـ9 عمليات تجميل لتشبه ميلانيا ترامب.. والنتيجة!
فيديو| هذه السيدة خضعت لـ9 عمليات تجميل لتشبه ميلانيا ترامب.. والنتيجة!

 بهدف أن تصبح شبيهة السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، خضعت امرأة أمريكية لتسع عمليات تجميل وأنفقت 50 ألف دولار.

وتعتقد كلوديا سييرا، 42 عاما، وهي تعمل مهندسة ديكور، وأما لطفلين، أن ميلاينا ترامب هي أجمل امرأة، حيث خضعت الأم المطلقة والمتعافية من السرطان والمنحدرة من مدينة هيوستن بولاية تكساس، لعمليات تكبير الثدي، وشد البطن، وتجميل الأرداف بالإضافة إلى عمليات أخرى.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، استخدم الدكتور فرانكلين روز، الذي أجرى العمليات لكلوديا، صور ميلانيا خلال إجراء العمليات.

وصرحت كلوديا عن هذا التحول قائلة: "قطعًا، أحب هذا التحول في مظهري"، وكشفت أنَها عانت لسنوات من السخرية القاسية من مظهرها قبل أن تقرر إجراء هذه العمليات، وتشعر منذ إجرائها كما لو أنَها "ولدت من جديد".

وأضافت كلوديا قائلة: "هذا العام، عندما كنت أواعد رجلًا، طلب مني رخصة القيادة، وعندما أعطيتها له، قال لي إنَّني أبدو أكبر بكثير من 41 سنة، كانت هذه أول مواعدة لي منذ إصابتي بالسرطان، وقد دمَرتني، ومن وقتها أدركتُ أنَني أريد تغيير كل شيء فيّ.

وخضعت كلوديا، قبل عامين، لاستئصال ورم في الثدي وعلاج إشعاعي، أثَر على نفسيتها وزاد من وزنها نحو 8 كيلوجرامات نتيجة للأدوية، وأثَر أيضًا على ثقتها بنفسها طوال الوقت.

وتقول كلوديا: "أحب كل شيء في مظهري الجديد، أشعر أنَني استعدت أنوثتي مرة أخرى، فعندما تصابين بالسرطان، تشعرين بالضعف، والمرض، والوهن"، وأشارت إلى أنً "زملاء المدرسة الذين اعتادوا السخرية منها هم الآن الذين يطلبون الخروج معها ويحاولون طلبها للزواج".

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)