المدير الفني للعبيدية جميل ردايدة يقدم استقالته
تاريخ النشر: 30/12/2017
المدير الفني للعبيدية جميل ردايدة يقدم استقالته
المدير الفني للعبيدية جميل ردايدة يقدم استقالته

قدم المدير الفني لفريق شباب العبيدية أحد فرق دوري الاحتراف الجزئي “الدرجة الأولى” لكرة القدم، الكابتن جميل ردايده استقالته من تدريب الفريق لأسباب تتعلق بالناحية الفنية والاعدادية.

وقال ردايده إن استقالته الآن على طاولة النادي، مرجعا سبب الاستقالة إلى غياب الاهتمام الواضح في تجهيز الفريق لمرحلة الإياب سواء من الهيئة الإدارية واللاعبين.

وأضاف “أنا لست مستعدا لتحمل نتائج المرحلة المقبلة في ظل عدم إعطاء الاهتمام من أصحاب القرار، مشيرا إلى أنه وضع خطة لإعداد الفريق مع بداية الشهر الجاري من خلال خط تدريبية مع تعزيزه بعدد من اللاعبين إلا أن الأمر جاء معاكسا، لا استجابة من قبل الإدارة ولا التزام من قبل اللاعبين في التدريبات، ولا يعقل أن أواصل مشواري في ظل حضور خمسة لاعبين للتدريبات، بمعنى آخر لا تحضيرات ولا استعدادات لمرحلة الإياب.

وأشار ردايده إلى أنه اجتمع كثيرا مع إدارة النادي حول المرحلة المقبلة وكانت تطلق وعود دون تنفيذ، حيث لم يخف خطورة المرحلة في ظل تحضيرات الفرق الأخرى وغياب ذلك عن العبيدية، وعدد من اللاعبين مصابين كما يزعمون، وآخرون يطالبون بمستحقاتهم المالية.

وأكد أنه لا عودة عن الاستقالة إلا بتحقيق المطالب التي تصب في مصلحة إعداد الفريق والمنافسة نحو حجز بطاقة لدوري المحترفين، علما أن الفريق يحتل المركز الخامس على سلم اللائحة. 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)