كأس العالم والكرة الذهبية يشعلان مسيرة 2018
تاريخ النشر: 03/01/2018
كأس العالم والكرة الذهبية يشعلان مسيرة 2018
كأس العالم والكرة الذهبية يشعلان مسيرة 2018

سيكون العام الحالي 2018 مليئًا بالأحداث الرياضية المثيرة، خاصة في كرة القدم، ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة بشغف وحماس.

وفي هذا الصدد، استعرضت صحيفة ماركا أبرز 10 أحداث كروية ينتظرها عشاق كرة القدم في العام الجديد.

وقالت الصحيفة إن الحدث الأبرز سيكون بالتأكيد بطولة كأس العالم، والتي ستقام على الأراضي الروسية الصيف المقبل، حيث يعتبر حامل اللقب منتخب ألمانيا هو المرشح الأبرز للتتويج.

وفي دوري أبطال أوروبا ستنطلق أدوار خروج المغلوب بمباريات دور الـ16، والتي ستشهد مواجهة نارية بين حامل اللقب ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وأيضًا برشلونة ضد تشيلسي، فيما يعتبر أتلتيكو مدريد مرشحًا قويًا للتتويج ببطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”، ويليه أندية آرسنال، بوروسيا دورتموند، نابولي وإيه سي ميلان.

وفي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، تمكنت أندية مانشستر سيتي الإنجليزي، برشلونة الإسباني، بايرن ميونخ الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي من إنهاء النصف الأول من الموسم في الصدارة بفارق مريح، رغم أن المفاجآت غير مستبعدة في النصف الثاني، فيما يعتبر الدوري الإيطالي الأكثر إثارة هذا الموسم حيث يتصارع الرباعي نابولي، يوفنتوس، إنتر ميلان، و روما على القمة.

وبالنسبة لجائزة الكرة الذهبية، قالت الصحيفة إن جماهير كرة القدم تترقب الفائز بالنسخة المقبلة والذي قد يكسر احتكار الثنائي كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي اللذين توجا بها 10 مرات في السنوات الماضية، بواقع 5 لكل منهما.

ولفتت إلى البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان يعتبر هو المرشح الأقرب، لإنهاء سيطرة ثنائي الريال والبارسا على هذه الجائزة التي يتم منحها للاعب الأفضل في العالم.

وبشأن بطولة كأس ملك إسبانيا، أشارت الصحيفة إلى أن حامل اللقب برشلونة، هو المرشح للتتويج مجددًا وهناك أيضًا ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، فالنسيا، فياريال وإشبيلية. 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)