ايمري يحدد اخطر سلاح لريال مدريد
تاريخ النشر: 06/01/2018
ايمري يحدد اخطر سلاح لريال مدريد
ايمري يحدد اخطر سلاح لريال مدريد

شدد أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، على أهمية مواجهة ريال مدريد في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، في مسيرة العملاق الباريسي هذا الموسم، موضحًا أخطر سلاح يخشاه بين لاعبي الفريق الملكي.

وأشار إيمري إلى أن الجناح الويلزي جاريث بيل، أكثر لاعب يقلقه بصفوف ريال مدريد، مؤكدًا أنه في حالة جاهزيته فنيًا وبدنيًا، سيضعه كثيرًا ضمن حساباته، ولافتًا إلى أنه لا ينسى ما فعله بيل عندما كان مدربًا لإشبيلية، حيث سجل اللاعب الويلزي ثلاثية منحت الفوز للميرينجي.

وأضاف في حوار مطول أجرته معه صحيفة ماركا الإسبانية: “نستعد لمباراتي ريال مدريد بأفضل طريقة ممكنة، لا نعاني أي ضغوط، نحن متحمسون لهذه المواجهة، ونريد اللعب والاستمتاع وإظهار مدى جودتنا أمام فريق كبير”.

وتابع: “الفرق بين ريال مدريد وبرشلونة وبين سان جيرمان؟، أنهما ناديان لهما تاريخ كبير، وحصدا دوري أبطال أوروبا مرات عديدة، بينما نحن ناد جديد تم تأسيسه في السبعينيات قبل أن يتم تقريبًا إعادة تأسيسه مجددًا عام 2011، هدفنا هو أن نصبح مثل هذه الفرق الكبيرة في المستقبل ثم محاولة التفوق عليهم”.

وأوضح: “أعتقد أن فوزنا على ريال مدريد هذا الموسم، سيجعلنا نؤمن أكثر بتحقيق ذلك، أمام ريال مدريد لدينا فرصة ذهبية للنمو والتطور بشكل كبير، وأخذ خطوة واسعة نحو المستقبل”.

وعن إمكانية الإطاحة به في حالة الخروج أمام ريال مدريد، رد المدرب الباسكي: “لم يبلغني أحد، بأنني سأرحل لو خسرت أمام ريال مدريد، بل أعيش الحاضر فقط”.

وتطرق مدرب باريس سان جيرمان للحديث عن القوة الاقتصادية الهائلة للنادي الفرنسي، قائلًا: “ليس من المهم أن يعرف الناس من أين تأتي أموال سان جيرمان، لأن الأندية الكبيرة الأخرى لا أحد يسألها”.

واختتم إيمري بالحديث عن السقوط أمام برشلونة بريمونتادا تاريخية الموسم الماضي: “لم نتعامل بشكل جيد مع مباراة الإياب، رغم أنه كان هناك عامل خارج سيطرتنا وهو التحكيم، لا أقصد أن الحكم كان متحيزًا لبرشلونة، ولكن أعتقد أن الحكام يشعرون بالهيبة والرهبة تجاه الفرق الكبيرة مثل برشلونة، وربما هذا يؤثر على قرارتهم بشكل لا إرادي”. 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)