هذا ما يتمناه برجكِ خلال عيد الحب
تاريخ النشر: 07/02/2018
هذا ما يتمناه برجكِ خلال عيد الحب
هذا ما يتمناه برجكِ خلال عيد الحب

تملك كل إمرأة تصوراً عن مسار يومها في عيد الحب، فهي تتمنى سراً لو يقوم الشريك بهذه الخطوة أو تلك أو أن يقدم لها هذه الهدية أو تلك.

التصور هذا مرتبط وبشكل مباشر بشخصية كل برج من الأبراج. فما يعجب أحد الابراج هو كابوس للبرج الآخر. فما الذي يتمناه برجكِ في يوم عيد الحب؟

الحمل

الحمل يتمنى لو يكون كل شيء مرتبط بذلك اليوم عفوياً. فهو لا يريد الخطط ولا المواعيد المخطط لها بشكل مسبق. بل يريد كل يومه ان يكون عفوياً بشكل كلي وكامل فكل ما يتمناه هو أن يوافق الشريك على السير مع التيار من خلال عدم إتباع أي خطة كانت.. فقط مجرد الخروج وترك الامور تسير.

الثور

الثور يقدر الهدايا كثيراً ولكنه يقدر النوعية على حساب الكمية. هو برج ينشد الجمال والفخامة والرقي وعليه فهو يتمنى لو تكون الهدايا في ذلك اليوم كذلك. الامر لا يتعلق بكون الثور برجاً مادياً بل بكون المقاربة هذه طريقة الثور بالتعبير عن حبه وبرغبته في أن يتم التعبير عن حب الاخرين له بهذه الطريقة أيضاً.

الجوزاء

لا أهمية ان كان الجوزاء أعزباً أو مرتبطاً في عيد الحب فكل ما ينشده هذا البرج هو المغامرة. الجوزاء من الابراج التي تنشد الحماسة وبكل جوارحها لانه يشعر بالملل بسرعة وبسهولة تامة ولانه لا يريد "الرومانسية التقليدية" ولا المواعيد التقليدية. كل ما يتمناه هذا البرج هو أن يقوم بأمور لم يقم بها من قبل في عيد الحب.

السرطان

السرطان لا يريد المبادرات الضخمة أو الإحتفالات المبالغ بها في عيد الحب. كل ما يتمناه هو ليلة من الرومانسية الجميلة التي تتضمن الحميمية والشاعرية والكثير من مشاعر الأمان.

الأسد

برج مستقل ويملك الكثير من الثقة بالنفس، وعليه فإن يوم عيد الحب ليس من الايام التي تثير قلق أو توتر الأسد بغض النظر عن وضعه سواء كان أعزباً أو مرتبطاً. ولكن بشكل عام الأسد من الأبراج التي تحب المبادرات الضخمة والإحتفالات المبالغ بها.

العذراء

ما يتمناه العذراء هو النقيض لما يتمناه الاسد. فالبرج هذا لا يريد الإحتفالات المبالغ بها ولا يريد أن يكون نجماً ولا أن تكون الاضواء مسلطة عليه. كل ما يريده هو أن يختبر ليلة هادئة بعيداً عن الاخرين وفي جو حميم.

الميزان

برج هادئ ومرن ويسير مع التيار وعليه بإمكانه التأقلم وبسرعة بالغة مع كل ما قد يحدث. بشكل عام الميزان يشعر بالسعادة من أي مبادرة يقوم بها الشريك وعليه لا يوجد أي شيء خاص يتمناه.

العقرب

كل ما يتمناه العقرب في ليلة عيد الحب هو أن يمضيها مع شخص يمكنه تحمله، أو أن يمضيه وحيداً. وفي الواقع الكفة تميل لصالح إمضاء عيد الحب وحيداً.

القوس

كل ما يتمناه القوس هو المرح.. فهو يتمنى وبكل قواه الا يؤدي عيد الحب الى ما هو أكثر جدية هذا في حال كانت تجمعه علاقة حب بالآخر. وفي حال كانت تربطه به علاقة زواج فهو يتمنى المرح أيضاً من دون الكثير من العواطف. مغامرة غير متوقعة هي أمنية تتحقق للقوس.

الجدي

الجدي برج جديّ وعليه هو لا يشعر بأنه ملزم بالتعامل مع يوم عيد الحب بشكل مختلف عن أي يوم اخر. وعليه فهو يتمنى الا يجد نفسه مرغما على القيام بذلك.. كل ما يريد هو عشاء هادئ مع محادثة ممتعة.

الدلو

الدلو لا يحب المواقف الرومانسية، فهي تثير توتره كما أنه لا يحب أن تمارس عليه الضغوطات من اجل التصرف بطريقة معينة أو حثه على التعبير عن مشاعر لا يريد التعبير عنها. كل ما يتمناه الدلو هو أن يمر اليوم بسلام والا يطلب منه القيام بمبادرات رومانسية أو المشاركة فيها.

الحوت

الحوت الرومانسي الحالم ينتظر عيد الحب بحماسة بالغة. ولكن ما يتمناه هو الا تكون خيبة الامل بانتظاره. فهو يعقد الكثير من الامال على ذلك اليوم ويخاف الا تسير الامور كما يتوقع أو يتمنى. 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)