أغرب ما يطلبه الزبائن من بائعات الهوى!
تاريخ النشر: 08/02/2018
أغرب ما يطلبه الزبائن من بائعات الهوى!
أغرب ما يطلبه الزبائن من بائعات الهوى!

نشر موقع Daily Mail تقريراً تضمن تعليقات لبائعات هوى تتحدثن عن أغرب ما يطلبه زبائن الدعارة منهن.

والأغرب في الموضوع أن معظم الحوادث التي روتها الفتيات تكاد تخلو من الأعمال الجنسية وتندرج تحت فئة الأعمال الغريبة والخارجة عن المألوف.

وقالت إحداهن أن أغرب ما طلبه زبون منها هو إحضار عدة تنظيف الأسنان، حيث أمضى وقته معها وهو يعامل أصابع قدمها كأسنان ينظفهم بالخيط والفرشاة ويبحث عن "تسوس" بينهم.

أما فتاة أخرى فقالت: "دخل الزبون وهو يرتدي "كمامة" على وجهه. طلب مني التعري والإستلقاء على الفراش. ثم بات يقترب يراقب جسدي عن كثب ويمشي بعيدا. أعاد الكرة عدة مرات لكنه لم يلمسني أبدًا."

وروت فتاة عن صديقتها أن طلب منها زبون التعري دون خلع حذائها ثم الوقوف في زاوية الغرفة مواجهة للحائط وقراءة إحدى الروايات.

أحد الفتيات قالت أن أغرب زبائنها كان شاب طلب منها تعبئة حوض الاستحمام حيث جلسا داخله وطلب منها النزول إلى تحت الماء أطول وقت ممكن. استطاعت حبس أنفسها لمدة 45 ثانية ثم خرجت من الماء لتجده قد غادر الغرفة!

وأخيرًا روت فتاة قصتها قائلة: "أغرب زبائني كان يأتي من أجل القيام بعراك وهمي بالأسلحة، فكنا نتظاهر أننا نطلق النار على بعضنا بعضًا ثم يغادر دون أي أعمال جنسية، لكنه كان يصر على استخدامنا لعبارات تستخدم في المعارك الحقيقية!". 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)