'مين رمى زبالة'.. سر جثة فتاة مقطوعة الرأس واليدين !!
تاريخ النشر: 11/02/2018
'مين رمى زبالة'.. سر جثة فتاة مقطوعة الرأس واليدين !!
'مين رمى زبالة'.. سر جثة فتاة مقطوعة الرأس واليدين !!

"مين اللي رمى زبالة هنا" قالتها أم مريم، بغضب شديد، لجيرانها بعدما شاهدت كرتونة ملقاة أمام منزلها بشارع ابراهيم عبدالواحد بالمرج.. جملة السيدة تسببت في حدوث مشادات كلامية بين الأهالي، وعندما سارعوا لمعرفة ما بداخل الكرتونة، فإذا بجثة مقطوعة الرأس واليدين.

مصراوي تواجد أمام العقار رقم ١٢ بشارع ابراهيم عبدالواحد المتفرع من شارع محمد نجيب بمنطقة المرج، حيث عثر على جثة فتاة مقطوعة الرأس واليدين داخل كرتونة، صباح الخميس الماضي، في محاولة لإيجاد إجابة عن السؤال اللغز: جثة من، ومن المتورط في الواقعة؟

بينما انتشر أفراد الشرطة السريون والنظاميون في المنطقة، كان المقدم محمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، جالساً في الجهة المواجهة للعقار، يُمحص النظر في بعض الأوراق محاولًا حل لغز الواقعة.. توجهنا إليه في محاولة لمعرفة آخر المستجدات، إلا أنه رفض الإدلاء بأية تصريحات أو الكشف عن تفاصيل الواقعة قائلًا: "لسة شغالين على الواقعة ماينفعش نتكلم في أي حاجة".

عقارب الساعة كانت تُشير إلى الحادية عشرة صباح أمس الخميس، الهدوء يسود المنطقة قطعه صوت "أم مريم" إحدى سكان الشارع، "مين رمى زبالة هنا"، هكذا بدأ "محمد أ." أحد الجيران حديثه لمصراوي، موضحا: "صرخت السيدة في وجه أخرى، اعتقدت أنها ألقت كرتونة تحوي قمامة أمام منزلها، لترد عليها الأخيرة بصراخ "والله ما رميت حاجة". 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)