الشرطة تلبي أمنية طفلة بعمل تقرير صحفي عن عمل جهاز الشرطة في الخليل‎
تاريخ النشر: 13/02/2018
الشرطة تلبي أمنية طفلة بعمل تقرير صحفي عن عمل جهاز الشرطة في الخليل‎
الشرطة تلبي أمنية طفلة بعمل تقرير صحفي عن عمل جهاز الشرطة في الخليل‎

استقبلت الشرطة اليوم الطفلة دانا ماهر مناصرة الطالبة في الصف الثالث بمدرسة الرباط الأساسية للبنات وذلك لعمل تقرير صحفي عن عمل جهاز الشرطة في محافظة الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن الطفلة المذكورة قد أبدت رغبتها بعمل لقاء صحفي عن عمل جهاز الشرطة من أجل نشره داخل مدرستها، بناء على ذلك قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل باستقبال الطفلة وتنظيم جولة لها في إدارات الشرطة المختلفة ومن ضمنها شرطة المرور .

وأضاف البيان، بأنه قد تم الاستماع لعدد من الأسئلة التي طرحتها الطالبة والتي تتعلق بطبيعة عمل شرطة المرور ودورها في تنظيم الخدمات والنشاطات وإعطاء محاضرات التوعية المرورية لدى طلاب المدارس بالإضافة لحديثها عن واجبات المواطن اتجاه رجل الشرطة والعقبات والتحديات التي تواجهها الشرطة خلال عملها اليومي، حيث تم الإجابة عن الأسئلة التي تم طرحها من قبل الرائد يوسف الحاج مسير قسم المرور بشرطة المحافظة .

من جانبها أعربت الطالبة عن مدى شكرها وتقديرها لجهاز الشرطة على تلبية طلبها، مؤكدة بأن هذا التقرير سيتم نشرة وتوزيعة على كافة طالبات مدرستها للتعرف على طبيعة عمل الشرطة والخدمات التي تقدمها للمواطنين، معربة عن أملها بأن تصبح صحفية فور تخرجها من المدرسة . 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)