3500 شخص تناولوا افطار ليلة القدر على مائدة رئيس جهاز المخابرات
تاريخ النشر: 12/06/2018
3500 شخص تناولوا افطار ليلة القدر على مائدة رئيس جهاز المخابرات
3500 شخص تناولوا افطار ليلة القدر على مائدة رئيس جهاز المخابرات

تناول نحو 3500 شخص من ايتام من كافة الجمعيات الخيرية التي ترعاهم في محافظة الخليل، طعام افطار ليلة القدر على مائدة رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، بحضور عضو اللحنة المركزية لحركة فتح عباس زكي وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد سعيد بيوض التميمي وعدد من اعضاء المجلس الثوري ومحافظ الخليل كامل حميد، ووزارء في الحكومة و اعضاء من المجلس التشريعي ولفيف من رجالات واعيان محافظة الخليل، و ممثلين عن الطوائف المسيحية، ومدراء المؤسسات الحكومية والأمنية والاهلية، وامناء سر اقاليم حركة فتح الأربعة في المحافظة.
وقدم اللواء فرج مساعدات مالية من الرئيس محمود عباس، ل ٣٠ مؤسسة وجمعية خيرية في محافظة الخليل اضافة الى سيارة اسعاف للمستشفى الاهلي.
وقال زكي خلال كلمة له:" بوحدتنا سنتمكن من تجاوز كل العقبات المفروضة علينا، و وجودنا هنا في الخليل، وسط هذا الجمع المهيب، وفي مقر جهاز المخابرات العامة، نلتقي حول مائدة اللواء فرج لتناول طعام الافطار في ليلة القدر، التي هي خير من الف شهر، وما وجودنا هنا الا للتأكيد على حالة الانسجام بين كافة فئات المجتمع، ستشكل قوة لنا لتجاوز ما نتوقعه خلال الايام القادمة".
وأشاد زكي، بدور الاجهزة الامنية وعملها في حفظ النظام والامن، رغم الصعوبات التي تواجهها على الارض، التزاما بتعليمات القيادة الفلسطينية.
وقال زكي:" باسمكم جميعا نرسل رسالة للاخ الرئيس، نقول له: نحن في مخافظة الخليل، ننظر بأمل ورجاء، ان تقوم بإصلاحات كاملة وشاملة، ليرتاح الناس من غياب الوحدة الوطنية، وثقتنا عالية ان الشعب العظيم الذي هو اكبر من قيادته، سيجد دائما النصر حليفا له، ايا مان حجم المتآمرين ان كانوا عربا او صهاينة في قافلة ترامب".
من جانبه أشاد التميمي، بجهاز المخابرات وعلى رأسه اللواء ماجد فرج، مؤكدا على ان هذا الحشد في هذه الليلة المباركة، هو التفاف حقيقي حول القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الأخ ابو مازن.
من جانبه قال اللواء فرج:" ان هذه المناسبة الطيبة، تأتي وسط احتفالاتنا بليلية القدر وقرب حلول عيد الفطر السعيد، وشفاء فخامة الرئيس محمود عباس حفظه الله،".
واشاد بحركة فتح وجهودها على مر تاريخ النصال الفلسطيني، مؤكدا ان محافظة الخليل تمثل الوطن والتي تتعرض لابشع انواع الاستيطان والاجراءات الاسرائيلية.
واضاف اللواء فرج في كلمته:" لكن هذه المحافظة وعلى مر العقود محافظة متمسكة بوطنيتها وهويتها، وثوابتها وقدمت الغالي والنفيس من الشهداء والاسرى والجرحى".
وشدد اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة على ان منظمة التحرير الفلسطينية هي بيت الكل الفلسطيني.
مضيفا:" نحن كفلسطينيين جمعتنا الهوية الفلسطينية وسكنا في بيتنا منظمة التحرير الفلسطينية، وقادتنا حركتنا حركة فتح نحو الاستقلال والتحرير، في هذا الوطن يوجد علم واحد وقائد واحد وهو ابو مازن، ولا توجد لدينا تفرقة بين المسيحيين والمسلمين".
ودعا كافة الفصائل والقوى السياسية والوطنية للانضمام الى بيت الكل منظمة التحرير الفلسطينية. 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)