وسائل الإعلام الروسية تتوقع مشاركة صلاح اليوم
تاريخ النشر: 19/06/2018
وسائل الإعلام الروسية تتوقع مشاركة صلاح اليوم
وسائل الإعلام الروسية تتوقع مشاركة صلاح اليوم

اهتمام من نوع خاص حظيت به بعثة منتخب مصر من وسائل الإعلام الروسية، خلال الساعات الماضية، خصوصاً أن المواجهة التالية للدب الروسي ستكون مع الفراعنة في سانت بطرسبورغ اليوم في 19 حزيران الحالي.

فقد أبرز موقع "championat.com" ما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مشاركة نجم الكرة المصري محمد صلاح في المباراة مع روسيا، وتأكيداته أن صلاح كان جاهزا لمواجهة أوروغواي، ولكن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر رفض المغامرة بإشراكه.

أما صحيفة "ura.news" الإلكترونية، فتناولت الأمر عينه تحت عنوان: "نجم المنتخب المصري محمد صلاح يتحدى المنتخب الروسي".

كما تطرق عدد من المواقع الروسية منها "snob.ru" لخبر حصول صلاح على تورتة مزينة بالحذاء الذهبي، ووزنها 100 كيلو غرام، من المشجعين في الشيشان، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الذي صادف خسارة مصر أمام أوروغواي.

وأجرى موقع "sovsport.ru"حوارًا مع المعلق بقناة "ماتش تي في"، سيرغي كريفوخارتشينكو، الذي أرجع غياب صلاح عن المباراة مع أوروغواي إلى إدراك المنتخب المصري أن المباراة مع روسيا هي التي ستكون مصيرية.

وبدوره، أعد موقع "sport-express.ru" تقريرا مصورا حول الأجواء السائدة في مدينة غروزني التي يتدرب فيها المنتخب المصري، بما فيها فيما يتعلق بانتشار أعلام مصر وصور لمحمد صلاح في شوارعها.

وأبرزت وكالة tass تصريحات لاعب المنتخب الروسي، دينيس تشيريشيف، بأن نقاط قوة المنتخب المصري هي الدفاع والهجوم المضاد، وتأكيده عدم علمه بأسباب عدم مشاركة محمد صلاح وابتعاده عن المباريات منذ 26 آيار الماضي، وتحديداً بعد إصابته في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.
 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)