كيف عبّرت إليسا عن دعمها لميريام فارس في مرضها؟
تاريخ النشر: 10/08/2018
كيف عبّرت إليسا عن دعمها لميريام فارس في مرضها؟
كيف عبّرت إليسا عن دعمها لميريام فارس في مرضها؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إصابة الفنانة ميريام فارس بمرض دقيق تتلقّى على إثره العلاج في إحدى الدول الأوروبية، بعد إعلان الفنانة إليسا انتصارها على مرض سرطان الثدي من خلال فيديو كليب " كل اللي بيحبوني". وأعادت الأخيرة نشر تغريدة أطلقها حساب عديلة على "تويتر" متمنياً الشفاء لفارس، كٌتب فيها: "ميريام فارس الله يشفيكي وعم نذكرك بصلواتنا"، من دون أن تضيف عليها أي تعليق.

كما طالب مغرّدون فارس بتطمينهم على صحتها من خلال هاشتاغ ميريام طمنينا التي أُطلقت عبر "تويتر" وشاركت فيه نخبة من الفنانين والإعلاميين اللبنانيين والعرب.

أما نوال الزغبي فغرّدت: "شو هالخبر اللي مش حلو أبداً... الله يشفيها ويحميها يا رب".

وكتبت مايا دياب: "ميريام يمكن ولا مرة الصدفة جمعتنا بس صورك اللي بشوفا كل يوم بتجمعنا وما بتخلّيني الا أدعيلك بالشفاء والصحَّة كل دقيقة، المرض يلغي كل المسافات ويجمع بالمحبة على أمل إنّو بكرا احلى".

وطالبت بلقيس بإصدار بيان رسمي يوضّح طبيعة وضع ميريام الصحي، قائلةً: "دعواتي للفنانة المتميزة ميريام فارس أتمنى لها الشفاء العاجل والسعادة الابدية. والله يخلي لها ولدها وتفرح فيه عريس يا رب أطلب من الأخوة الاعلاميين عدم تضخيم الأمور والانتظار حتى يصدر من مكتبها خبر رسمي بدلا عن التكهنات. حتى الان سمعت 3 سيناريوات جميعها مؤلمة وتؤلم صاحبة الشأن".

أما ماغي بو غصن فغرّدت: "ميريام فارس الله يحميكي ويخليكي لعيلتك ومحبينك وان شاء الله شدة وبتزول صلواتنا إلك".
دة وبتزول صلواتنا إلك".

 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)