دوري القدس للمحترفين: غلة وفيرة من الأهداف
تاريخ النشر: 28/10/2018
دوري القدس للمحترفين: غلة وفيرة من الأهداف
دوري القدس للمحترفين: غلة وفيرة من الأهداف

 انتهت مباريات الاسبوع السادس من دوري القدس للمحترفين يوم السبت، وتقاسم المباريات يومي الجمعة والسبت حيث جرت ثلاث مباريات في كل يوم وكانت نتائجها كالتالي:
مباريات الجمعة:
الامعري- البيرة
انتهى اللقاء لصالح الامعري الذي حقق الفوز من ركلة جزاء نفذها يحيى السباخي في الدقيقة "91" من عمر اللقاء لينتهي بفوز الامعري بالنتيجة 1/ صفر .
وبهذا الفوز رفع الامعري رصيده الى "7" نقاط فيما تجمد رصيد البيرة عند النقطة "8".
واخرج الحكم البطاقات الحمراء ثلاث مرات للاعبين مهند خالد ، رائد الدحلة و بابلو برافو من البيرة . جرت المباراة على ملعب ماجد اسعد .
بلاطة- الثقافي
حقق فريق بلاطة فوزا ناضجا على فريق الثقافي الذي لم يكن في يومه وبالنتيجة 4/ صفر ليرفع بلاطة رصيده الى "14" نقطة فيما بقي الثقافي برصيد "5" نقاط.
وتناوب على تسجيل اهداف بلاطه كل من: خالد سالم من ركلة جزاء في الدقيقة "8" امير قطاوي في الدقيقة " 63" كما سجل حسيب العلي هدفا ذاتيا في شباكه في الدقيقة "73" وعاود خالد سالم وسجل في الدقيقة "93".
اللقاء جرى على ملعب طولكرم.
اهلي الخليل- شباب الخليل
انتهى دربي الخليل بالتعادل 1/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب دورا.
وبهذا رفع كل فريق رصيده بنقطة واحد حيث اصبح للشباب "11" نقطة وللاهلي "8" نقاط .
هلال موسى كان البادىء بالتسجيل للاهلي من ركلة جزاء، وقبل ان يطلق الحكم صافرته سجل يزن العويوي هدفا ذاتيا في شباكه لينتي اللقاء 1/1 .
مباريات السبت
جبل المكبر- الظاهرية
انتهى اللقاء الذي جرى السبت وجمع الفريقين على ملعب الخضر بفوز المكبر 3/1.
الظاهرية كان البادىء بالتسجيل عن طريق عميد محارزة في الدقيقة "44" ثم رد المكبر عن طريق حسين جوهر في الدقيقة "62" وبهاء علقم في الدقيقة "80" ثم محمد خالد من ركلة جزاء في الدقيقة "87".
وبهذا رفع المكبر رصيده الى "7" نقاط وبقي رصيد الظاهرية نقطة واحدة.
الهلال- واد النيص
اكتسج فريق هلال القدس فريق واد النيص بخماسية وانتهى اللقاء الذي احتضنه ملعب فيصل الحسيني بالنتيجة 5/1.
وسجل للهلال محمود عويسات في الدقيقة "10" ثم عدي الدباغ في الدقيقة "26" وعاود عدي الدباغ ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة "45" ثم سجل علي نعمة الهدف الرابع في الدقيقة "82" ومحمود عويسات في الدقيقة "84".
فيما سجل للواد اشرف نعمان من ركلة جزاء.
وبهذا رفع الهلال رصيده الى "15" نقطة محلقا في الصدارة فيما بقي رصيد الواد "7" نقاط.
السموع- مركز طولكرم
أربعة اهداف سجلها السموع في مرمى مركز طولكرم في اللقاء الذي احتضنه ملعب دورا، وبهذا رفع السموع رصيده الى "13" نقطة فيما بقي رصيد المركز "4" نقاط.
سجل للسموع: بهجت ربعي في الدقيقة "5" واضاف رامي مسالمة الهدف الثاني في الدقيقة "23" ثم حسام ابو عواد سجل الهدف الثالث "75" واضاف رامي مسالمة الهدف الرابع في الدقيقة "92 .

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)