بيان توضيحي من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في الضفة
تاريخ النشر: 18/01/2019
بيان توضيحي من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في الضفة
بيان توضيحي من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في الضفة

أصدرت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالمحافظات الشمالية (الضفة الغربية)  بيانا توضيحيا حول دعوات للنزول إلى الشارع.

وقالت الهيئة في بيانها عبر صفحتها على فيسبوك:" لا علاقة لنا بما ينشر علي صفحات التواصل الاجتماعي، ودعواتهم باسم الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكرين للمتقاعدين العسكرين الى النزول للشارع يوم 19/1/2019 والتجمع علي دوار المنارة بمدينة رام الله ".



وفيما يلي نص البيان:

بيان توضيحي وتحذيري صادر عن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالمحافظات الشمالية

تعلن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالمحافظات الشمالية..

- ان ما نشر علي صفحات التواصل الاجتماعي . ودعواتهم باسم الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكرين للأخوة المتقاعدين العسكرين الى النزول للشارع يوم 19/1/2019 والتجمع علي دوار المنارة بمدينة رام الله، لاعلاقة وعلم للهيئةبهذا الشأن.

فاننا في الهيئة الإدارية اامركزية العليا للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكرين بالمحافظات الشماليةنؤكد على الاتي.

- نستهجن ونستنكر الدعوة المشار اليها علي صفحات التواصل الاجتماعي مؤكدين ان هدا التصرف الفردي الارعن لا يمثل الهيئة واعضائها الملتزمين بالقوانين التي تنظم حقوق الأخوة المتقاعدين العسكرين وكافة مطالبهم وحقوقهم.

- كما نؤكد ان من يدعو لذلك لا يحمل اي صفه رسميه او اي مهمة في الهيئة، تخولهم اصدار بيانات او دعوات مثل المشار اليها علي صفحات التواصل الاجتماعي .

- إن الهيئة الإدارية المركزية، اذ تتابع وبجدية حقوق كافة الأخوة المتقاعدين العسكرين بغض النظر عن تاريخ تقاعدهم مع الجهات الرسمية المعنية ،وفق الاصول القانونية التي تشرع طبيعة العلاقة ما بين المتقاعد العسكري والجهات الرسمية الحكومية المعنية بمتابعة قضايا المتقاعدين العسكريين، من اجل توفير حياة كريمة تليق بهم ولاسرهم.

- وتحذر الهيئة من استغلال اسمها لاهداف ومٱرب شخصية، من دعوات خارجة عن الجسم الرسمي للهيئة او الانجرار اليها.. والتي تقع تحت الطائلة القانونيةو المسئولية اللاحقة..

الهيئة الإدارية العلياالمركزية للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكرين بالمحافظات الشمالية..

(المفوض الاعلامي المركزي للهيئة بفلسطين نبيل برزق)

المفوضية الاعلامية المركزية للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينين بالوطن والشتات 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)