نتائج انتخابات غرفة تجارة وصناعة جنين
تاريخ النشر: 21/01/2019
نتائج انتخابات غرفة تجارة وصناعة جنين
نتائج انتخابات غرفة تجارة وصناعة جنين

  اعلنت اللجنة المركزية لإدارة انتخابات الغرف التجارية و الصناعية، مساء اليوم الاحد، عن اسماء الفائزين في انتخابات غرفة تجارة وصناعة جنين التي بلغ نسبة التصويت فيها 73.5%.

 

 

وبين رئيس لجنة الانتخابات القاضي بشار نمر أن 2087 ناخب من اصل 2838 مارسوا حقهم الانتخابي لانتخاب 13 عضوا لمجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة جنين تنافس على مقاعده 29 مرشحاً.

 

 

وأشادت اللجنة المركزية بسير العملية الانتخابية في جو ديمقراطي ومهني ساده الهدوء، ولم يسجل خلال الانتخابات التي امتدت من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء أي اشكاليات أو مخالفات.

 

 

بدوره قال الوكيل المساعد لوزارة الاقتصاد الوطني طارق المصري: شهدنا عملية انتخابية ديمقراطية بامتياز دون أي معيقات أو تعقيدات وهي تعكس رغبة منتسبي الغرف التجارية في اجراء الانتخابات والتجديد والتغيير الامر الذي يعزز من الشراكة في بناء اقتصاد وطني قوي.

 

 

وأكد المصري على اهمية انتخابات الغرف التجارية الصناعية التي جاءت كاستحقاق وطني وقانوني، وهي تمثل الشريحة الاقتصادية الأكبر في فلسطين إذ يبلغ عدد منتسبيها ما يزيد عن 55 ألف من كافة الشرائح الاقتصادية الأمر الذي ينعكس ايجابيا على أداء هذه الغرف، وتحسين وتطوير خدماتها والمساهمة الفاعلة في تنمية الاقتصاد الفلسطيني.

 

يشار إلى أن انتخابات غرفة تجارة وصناعة جنين هي الغرفة الخامسة بعد اجراء اللجنة المركزية انتخابات غرف (بيت لحم، واريحا والأغوار، طوباس، سلفيت).

 

تجارة وصناعة جنين.

 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)