جني يقيم علاقات مع عدد من النساء في دمشق
تاريخ النشر: 25/05/2019
جني يقيم علاقات مع عدد من النساء في دمشق
جني يقيم علاقات مع عدد من النساء في دمشق

قصص مختلفة لمشعوذين اختاروا بالإضافة إلى النصب والاحتيال “علاج” ضحاياهم من النساء بطرق خاصة تبتدئ بكتابة طلاسم ودهن سوائل وزيوت على أجساد الضحايا ثم اغتصابهن أو اشتراط المضاجعة كطريقة لطرد النحس أو استغلالهن جسدياً إرضاء للجن كقصتنا اليوم.

وأحداث قصة اليوم بدأت عندما قامت المدعوة ” ت ، أ ” بالادعاء على المدعو ” ب ، ف ” لدى قسم جرمانا بممارسة العلاقة معها ومع عدد من النساء بعد إيهامهن بحل مشكلاتهن من خلال القيام بأعمال السحر والشعوذة.



وبالمتابعة والتحري السري وبعد جمع المعلومات تم نصب الكمين اللازم والقبض على المدعو ” ب ، ف ” وبالتحقيق معه اعترف أنه يعمل سائق لسيارة أجرة في منطقة جرمانا وخلال صعود النساء معه يقوم بالتحدث إليهن وإعلامهن أنه يستطيع فك السحر والشعوذة وبعد موافقتهن يقوم بالذهاب برفقتهن إلى أحد المطاعم للاستماع لمشاكلهن ويوهمهن بأنه سيساعدهن.

ويتابع المدعو ” ب ، ف ” أنه وبعد ذلك أبدأ بالتواصل معهن وإقناعهن بضرورة الحضور لمنزلي لفك السحر بشكل مباشر وعند حضور الفتاة منهن أقوم بممارسة أعمال السحر والشعوذة وإشعال البخور والتحدث بصوت عال والتلفظ بكلمات غير مفهومة حولها وإيهامها بأن جني يريد ممارسة العلاقة معها من أجل حل مشكلتها لأقوم أنا بممارسة الفعل الشائن معها.

وأكد أنه قام بالاحتيال على عدد من النساء بنفس الطريقة والتغرير بهن بالإضافة لتقاضيه مبالغ مالية منهن مقابل ذلك بحجة فك السحر. 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)