هذه الأبراج أنانية ولا تحب سوى نفسها.. هل أنت منها؟
تاريخ النشر: 23/09/2019
هذه الأبراج أنانية ولا تحب سوى نفسها.. هل أنت منها؟
هذه الأبراج أنانية ولا تحب سوى نفسها.. هل أنت منها؟

هذه الأبراج أنانية ولا تحب سوى نفسها.. هل أنت منها؟

يُعّد أصحاب بعض الأبراج من أكثر الأشخاص أنانية، ومن خلال مجلة “أسترو فيم” إليكم قائمة بالأبراج التي لا تحب سوى نفسها:

الثور



من أكثر الأبراج المادية، ولا يحب سوى أن يكون صاحب الأولوية. بصرف النظر عن أنه قد يبدو لطيفًا، إلا أنه أناني للغاية، وذلك ينبع من افتقاره للثقة في النفس.

الجوزاء

على الرغم من أن الجوزاء يُعرف بطبيعته الاجتماعية، إلا أنه يحب أن يكون مركز الاهتمام والأضواء وأن يمدحه الآخرون طوال الوقت؛ ما يجعله واحدًا من بين أكثر الأبراج الأنانية، حتى وإن كان يفعل ذلك من دون قصد.

الأسد

ثقة الأسد العالية بنفسه، تجعله يشعر وكأنه أكثر تفوقًا من الآخرين وأنه مثل النجوم يجب أن تُسلط عليه الأضواء دائمًا، فهو يحب أن يكون مركز الاهتمام وحده من دون أن يشاركه أي شخص ذلك.

العقرب

يتميز العقرب بطبيعته الحساسة وحدسه القوي الذي لا يخيب، ولكنه مع ذلك، عادة ما يصبح أنانيًا وباردًا تجاه الأشخاص الذين لا يعرفهم أو تربطهم به صلة، إلا أنه يصبح عكس ذلك تمامًا برفقة الأصدقاء والعائلة، فهو يفعل كل ما في وسعه من أجل أحبائه.

اقرأ أيضا: أكثر 5 أبراج جمالاً وجاذبية.. هل أنت منها؟

الحمل

بالإضافة إلى كونه واحدًا من أكثر الأبراج غضبًا، يأتي الحمل من بين أكثر الأبراج أنانية، فهو دائمًا ما يحب أن يكون محور الكون، كما أنه يكره أن يتخذ دور قائد الفريق ومساعدة الآخرين.

الدلو

في حين يبدو برج الدلو رزينًا ويسهل التعامل معه، إلا أنه يصبح أنانيًا للغاية ولا يهتم إلا بنفسه، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، فليس لديه استعداد لتقديم أي تضحيات أو تنازلات من أجل الحب. 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)