ماذا يقول الراصد الجوي حتى نهاية الاسبوع ؟
تاريخ النشر: 02/12/2019
ماذا يقول الراصد الجوي حتى نهاية الاسبوع  ؟
ماذا يقول الراصد الجوي حتى نهاية الاسبوع ؟

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعه اليوم االإثنين وحتى نهاية الأسبوع الحالي:

 

اليوم الإثنين لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتكون السماء غائمة جزئياً الى غائمة كلياً مع فرصة لهطول زخات من الأمطار خاصة في النصف الأول من النهار في بعض المناطق. وتكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة قليلاً في باقي المناطق ، وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً نسبياً في مختلف المناطق مع فرصة واردة لزخات محلية خفيفة في بعض المناطق.

ويوم غد الثلاثاء يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويسود جو بارد في ساعات الصباح . ويبقى الجو باردا نسبيا في ساعات النهار. وتغطي السماء كميات من الغيوم. ليلا يعود الجو باردا. الرياح تكون شمالية الى شمالية غربية.

ويوم الأربعاء توالي الحرارة الانخفاض الطفيف ويسود جو بارد نسبي إلى بارد في كافة المناطق الجبلية والسهلية والساحلية في ساعات النهار. وتصبح الأجواء أكثر برودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم الخميس تتأثر البلاد بإمتداد لمنخفض جوي سريع بحيث تهطل الأمطار في معظم أرجاء البلاد اعتباراً من ساعات الفجر والصباح الباكر وتستمر حتى الظهيرة ثم تضعف الفرصة ، وتكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بشكل واضح خصوصاً في الجبال مع فرصة لزخات محلية متفرقة ، الرياح تكون شمالية غربية نهاراً تتحول الى شمالية شرقية في ساعات الليل المتأخر ، ويحذر من تشكل الصقيع في بعض المناطق السهلية ورؤوس الجبال

والله تعالى اعلى وأعلم.

 

بعد انتهاء نوفمبر الجاف...الأمطار والأجواء الباردة تعود للبلاد خلال كانون ... 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)