مستوطنين يغلقون طريق نابلس جنين بالاطارات ويرشقون مركبات شمال نابلس
تاريخ النشر: 05/12/2019
مستوطنين يغلقون طريق نابلس جنين بالاطارات ويرشقون مركبات شمال نابلس
مستوطنين يغلقون طريق نابلس جنين بالاطارات ويرشقون مركبات شمال نابلس

معا أغلق مستوطنين متطرفين طريق شافي شمرون بين نابلس وجنين واشعلوا الاطارات كما رشقوا مركبات المواطنين بالحجارة شمال غرب نابلس .
وقالت مصادر امنية فلسطينية " ان عدد من المستوطنين المتطرفين بالقرب من مستوطنه شافي شمرون اشعلوا الاطارات بوسط الشارع واغلقوا الطريق بين نابلس وجنين بالكامل امام حركة المركبات الفلسطينية قبل ان تقوم قوات الاحتلال الاسرائيلي بفتح الطريق واجبار المستوطنين على مغادرة المكان .
واضافت المصادر ان المستوطنين قاموا باصابة عدد من المركبات الفلسطينية باضرار وصفت بالطفيفة خلال رشقهم لعدد من المركبات الفلسطينية بالحجارة على الطريق خلال عملية التضاهرالتى استمرت للاكثر من ساعة .
وقال غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربيه  ان المستوطنين وضعوا كرفانا جديده بالقرب من المنطقة في محاولة جديدة للاستيلاء على المزيد من اراضي المواطنين الذين قرروا القيام بخطوات احتجاجيا ضد المستوطنين والاعمال التى يقومون بها في المنطقة . واضاف دغلس ان القوى والمؤسسات الوطنية في المنطقة قرروا القيام بعمل مسيرات سلمية والقيام بتنظيم جولات ميدانية للاهالي المنطقة لكافة الاراضي التى يحاول المستوطنين الاستيلاء عليها او يقومون بمحاولة منع المواطنين من الوصول الى ارضيهم بالقرب من مستوطنه شافي شمرون
 

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)