الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة
تاريخ النشر: 05/02/2023
الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة
الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة

 معا- توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقاء الجو باردا الى شديد البرودة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، خاصة في ساعات الصباح، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 70 كم / ساعة، والبحر مائجا.

والاثنين، تتأثر البلاد بمنخفض جوي، مصحوب بكتلة هوائية أكثر برودة، لذا يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الجو باردا وعاصفا، وتسقط الأمطار على مختلف المناطق، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 80 كم / ساعة، والبحر مائجا.

ويستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، لذا يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الجو، الثلاثاء المقبل، شديد البرودة وعاصفا، وتسقط الأمطار على مختلف المناطق، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط البرد احيانا والرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية احيانا تصل سرعتها في بعض الهبات الى 80 كم/ساعة، والبحر مائجا.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر: تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، ومن خطر التزحلق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية.

تم طباعة هذا المقال من موقع راديو بانوراما (panoramafm.ps)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)